الرؤية

أن تكون مركزاً للتميز والريادة  في مجال التعليم الجامعي بجانبية النظري والتطبيقيى و البحث العلمي على المستويات المحلية والاقليمية والعالمية في ظل مناخ يتسم بالاستقلالية والحرية وبما يساهم في خدمة المجتمع  وتحقيق التنمية المستدامة منطلقين من رؤية الجامعة لإعداد كفاءات ذات جودة عالية من الناحيتين المهنية والتطبيقية

الرسالة

في ضوء رؤية الجامعة تتمثل رسالة الكلية في دمج فكرة الجودة  الشاملة والتحسين المستمر في نسيج المنظومة التعليمية والبحثية بالكلية من خلال التعاون المستمر مع قطاعات المجتمع المختلفة وفي إطار إحتياجات السوق المحلي والاقليمي والعالمي.

الأهداف

تهدف كلية العلوم التطبيقية الى تخريج كواادر متخصصة متميزة قادرة على ممارسة تخصصاتها بنجاح وتميز ، وعلى درجة عالية من العلم والمعرفة والخبرة متمتعة بثقافة واسعة تدرك أهمية هذه التخصصات لحضارة المجتمع .

 

ألاجتماع ألاول للسيد العميد

عقد السيد  عميد كلية العلوم التطبيقية اليوم الاربعاء الدكتور عبد المحمود سعد أول إجتماع له بعد تولية المنصب  ضم كل أركان العمل بالكليةفي إطار التشاور وإنطلاق العمل للعام الدراسي الجديد وفي كلمتة دعى السيد العميد الى العمل الجماعي ونبذ الخلافوالعمل يداً واحدة من اجل الكلية وقال السيد العميد انه يطلب العون والسند من الجميع ويقبل النصح في إطار تجويد العمل.

وخلال كلمتة وعد السيد العميد بتكريم العميدة السابقة دكتوره أميمة عبد الواحد خلال الاسبوع القادم ووعد أيضابان يجتمع مع كل قسم على حدة لمعرفة المشاكل ومعوقات العمل.

وقد تخلل الاجتماع  عدد من المداخلات مهنئيين العميد بالمنصب وشكر العميدة السابقة على الجهد الذي بذلوقد اكد الجميع على تميز كلية العلوم التطبيقية بالجماعية .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>